شبـــــــــــــــــــاب × شبـــــــــــــــــــاب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أنيلكا : أنا سعيد في تشلسي حاليا ً , وسأعتزل في نادي خليجي

كاتب الموضوعرسالة
Mohammed Khalid
عضو عامل شغل
عضو عامل شغل
Mohammed Khalid

ذكر
El Job : طالب جامعى
تقيم العضو : 0

أنيلكا : أنا سعيد في تشلسي حاليا ً , وسأعتزل في نادي خليجي Empty
مُساهمةموضوع: أنيلكا : أنا سعيد في تشلسي حاليا ً , وسأعتزل في نادي خليجي   أنيلكا : أنا سعيد في تشلسي حاليا ً , وسأعتزل في نادي خليجي I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 10, 2009 4:24 pm

أنيلكا : أنا سعيد في تشلسي حاليا ً , وسأعتزل في نادي خليجي NicolasAnelka_785303نفى مهاجم تشيلسي نيكولاس أنيلكا التقارير التي تربطه في العودة إلى نادي
باريس سان جيرمان الفرنسي.
أنيلكا ، الذي لعب لأندية أوروبية كبيرة كثيرة ومنها تشلسي ، كان قد أنتقل
إلى باريس سان جرمان و أنتهى هذا الانتقال بخلاف كبير بين مدرب النادي و نفى مهاجم تشيلسي نيكولاس أنيلكا التقارير التي تربطه في العودة إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.
أنيلكا
، الذي لعب لأندية أوروبية كبيرة كثيرة ومنها تشلسي ، كان قد أنتقل إلى
باريس سان جرمان و أنتهى هذا الانتقال بخلاف كبير بين مدرب النادي و
أنيلكا.
و كشف مدرب النادي الجديد للنادي بأنه يريد جلب المهاجم بعمر 29 سنة إلى ناديه مرة ثانية ، لكن أنيلكا يصرّ بأن ذلك لن يحدث.
و قال المهاجم الفرنسي المسلم : " هناك بعض الإشاعات ترددت بأني سأعود إلى نادي باريس سان جرمان كل هذه الأخبار ليست صحيحة ."

و
أضاف : " صحيح بأنّني أعرف الكثير من الناس في النادي , أنا أعتبرهم فقط
أصدقاء ومنهم أيضا ً زميلي في تشلسي السابق كلاود مكاليلي و أنا أعرف
المدرب الجديد لكن بالرغم من ذلك لن أنتقل ."

" أنا وقّعت لثلاث
سنوات مع تشيلسي ، وبعد ذلك حتى لو كان يجب علي ترك النادي اللندني ، أنا
سأذهب إلى الولايات المتحدة أو إلى أحد الأندية في الخليج لكن ليس لباريس
سان جرمان ."

أنيلكا ، ولعب أنيلكا لأندية أوروبية كثيرة منها ريال مدريد وآرسنال وليفربول و مانشستر ستي و بولتون و أخيرا تشلسي.

و المهاجم الفرنسي , يعتقد بأن الدوري الانكليزي الممتاز هو أفضل دوري في العالم حاليا ً.

وقال
: " تشيلسي بدأ بداية جيّدة ، فزنا في 10 مباريات, المدرب كارلو انشيلوتى استطاع ان يدخل فى اجوء الدورى بسرعه كبيرة ، ونحن ما زلنا نمتلك فريق قوي جدا , و فريق كبير ."

https://www.facebook.com

أنيلكا : أنا سعيد في تشلسي حاليا ً , وسأعتزل في نادي خليجي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-